صبيح اليوم
مرحبا بك ضيفنا العزيز فى منتدى صبيح اليوم
صبيح اليوم

اخر الاخبار الفنية والثقافية والدينية والرياضية
 
11  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 البدري يُعالج الأخطاء الدفاعية.. وسعيد بعودة "الألتراس"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ESLAM
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 30
الموقع : http://sobeh.ahlamontada.com
تبادل اعلانى :
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: البدري يُعالج الأخطاء الدفاعية.. وسعيد بعودة "الألتراس"   الأحد أغسطس 22, 2010 1:18 pm


Aug 21 2010
البدري "سعيد" بهدف "عاشور" وحصد الثلاث نقاط
البدري "سعيد" بهدف "عاشور" وحصد الثلاث نقاط

انتابت حالة من الارتياح الشديد حسام البدري -المدير الفني للأهلي- بعد تخطي عقبة طلائع الجيش أمس (الجمعة) في إطار الأسبوع الثاني للدوري، بهدف نظيف أحرزه حسام عاشور من تسديدة قوية متقنة في الدقيقة الأولى من المباراة.

وقال "البدري إن تحقيق الفوز على الطلائع كان ضرورياً للغاية لأنه حافز قوي للاعبين خلال المباريات المقبلة؛ لا سيما وأنه أخرجهم من الكبوة التي تعرض لها الفريق بالخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري في البطولة الإفريقية، ومن قبلها التعادل أمام الشرطة في الدوري.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن هذا الفوز قد منح الفريق دفعة معنوية مهمة في إطار الاستعداد للمباريات القادمة سواء أمام المصري في الدوري الثلاثاء المقبل، أو لقاء شبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا يوم 29 أغسطس الجاري.

وأشار "البدري" إلى أن فريقه كان قادراً على الفوز في مباراة أمس بأكثر من هدف؛ لكن التكتل الدفاعي للاعبي الطلائع حال دون إحراز الأهداف.

ووجّه "البدري" اللوم للاعبيه على إهدار العديد من الفرص السهلة، التي كانت كفيلة بزيادة الأهداف، لكن ما يشفع لهم هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

واعترف "البدري" بوجود بعض الأخطاء الدفاعية في صفوف الأهلي، مؤكداً سعيه بجدية لعلاجها خلال الأيام القليلة المقبلة، لضمان عدم تكرارها؛ لا سيما في ظلّ وجود لاعبين أصحاب خبرات كبيرة مثل وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه "البدري" عن سعادته بعودة رابطة "الألتراس" إلى المدرجات الحمراء مرة أخرى، بعدما لعب مسئولو الأهلي دوراً كبيراً في إقناع رجال الأمن بتسهيل مهمة الجماهير في الدخول، والتأكيد على الالتزام التام بالتعليمات التي تمّ الاتفاق عليها.

وحرصت رابطة "الألتراس" على التشجيع بقوة طوال اللقاء، وكانوا في قمة الالتزام؛ مما يعزز من فرصة الفريق الأحمر في المباريات المقبلة؛ لا سيما أمام شبيبة القبائل الجزائري.

فيما قرر الجهاز الفني للأهلي عدم حصول اللاعبين على راحة اليوم (السبت) عقب لقاء طلائع الجيش، وسيبدأ الفريق تدريباته اعتباراً من مساء اليوم، استعداداً للقاء المصري الثلاثاء المقبل في إطار الأسبوع الثالث للدوري العام.






_________________
مرحبا بكم فى منتدى صبيح اليوم مع تحيات اسلام ابراهيم طالب كلية الاداب جامعة الزقازيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sobeh.ahlamontada.com
 
البدري يُعالج الأخطاء الدفاعية.. وسعيد بعودة "الألتراس"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صبيح اليوم :: معارضة :: مشاكل عصرية-
انتقل الى: